الرئيسية / 2016 / يونيو

أرشيف شهر: يونيو 2016

تعريف شبكة حقيقة

نحن شبكة إعلامية تنشط في الفضاء الألكتروني وتهتم بنشر الفكر الثوري للثورة السورية.. وطرح الحلول العملية التي تمكن الشعب السوري من نيل حقوقه المشروعة في الحرية والكرامة.

أكمل القراءة »

يوشك المتفرج أن يكون شريكا

لقد لعبت المعارضة والنخب ما يشبه دور المتفرج على المذبحة السورية ، ويوشك المتفرج أن يكون شريكا في الجريمة ، لأنه ما من أحد يمكنه الادعاء أنه لا يستطيع فعل شيء لأهله في الوطن الجريح ، وخاصة أولئك الذين وصلوا إلى الصف الأول ، وقبضوا الأموال الطائلة ، وتواصلوا مع مراكز القرار ، فهؤلاء استثمروا مواقعهم لتحقيق المكاسب الشخصية فقط .

أكمل القراءة »

الثورة الفاضحة

صدق من سمى الثورة السورية بالثورة الفاضحة ، فقد فضحت أصحاب المصالح الدنيئة ، والنفوس المريضة ، والغايات المغرضة ، و كشفت القناع عن زيف ادعاء المقاومة والممانعة من النظام وأعوانه الأوباش ، فتبين للناس أن من يتسترون خلف اللافتات الفضفاضة هم أشد أعداء الأمة و الشعب و الوطن .

أكمل القراءة »

ستعود الثورة للثوار

ما بين عابرين للحدود لا يهمهم مصلحة الوطن ولهم أعداء يختلفون عن العدو الذي يقارعه الشعب السوري ، وبين معارضة رخوة تمثل النظام أكثر مما تمثل الثورة ، نجد أن أهداف الثورة يتم اختطافها ، ففي سورية جريمة سطو جماعية على الثورة المباركة وعلى مكتسباتها ، وجريمة خطف لأهداف الثورة وتضحياتها ، مما يحتم على الأحرار ضرورة الأخذ بزمام المبادرة لإعادة الحق إلى أهله ، فتعود ...

أكمل القراءة »

ثورة جديرة بالاحترام

إن ثورة لا يحبطها حجم الجريمة ، ولا يثبطها هول الكارثة ، ولا يهولها ضخامة المذبحة ، ولا يروعها عظم الملحمة ، ولا يرعبها تكالب الأعداء ، ولا يشغلها تخاذل الأصدقاء ، ولا يربكها تعقيد المخطط ، ولا يثنيها تراكم الآلام وتكاثف الأحزان ، لهي ثورة جديرة بالاحترام ، وأهل لكل تقدير وافتخار .

أكمل القراءة »

بكل أمانة وجدارة

بعد الفراش الناعم والعيش الوادع انقلب شباب الحرية إلى أبطال خالطوا خشونة الظروف ، ووعورة الدروب ، وعايشوا شح الموارد ، وانغلاق المصادر ، نهضوا بالأعباء الجسام دون شكوى ، وتحملوا المسؤولية التاريخية بكل أمانة وجدارة ، فكانوا للعزائم أهلها ، وكانوا للمكارم جندها .

أكمل القراءة »

الدور الفاعل والبنّاء

يبدو اليوم مواتيا وملحّا ضرورة تجمع الأصفياء الأنقياء ، ليأخذوا دورهم الفاعل والبنّاء في صفوف الثورة ، ويحرروا الثورة من الأيدي الآثمة لتوضع في الأيدي الأمينة التي تعمل بجدية وصدق على إسقاط النظام وتفكيك منظومته الأمنية ومنظومة الفساد التي بناها لعقود طويلة .

أكمل القراءة »

حكام سورية الغابرون هم مجرمون حقيقيون

لقد رأى العالم كله قذارة النظام الذي ثار عليه شعب سورية ، وما كشفته الثورة من أسرار الشر الأسدي ليس كل شيء ، فلديهم من الشر ما تشيب لهوله الليالي الحالكات ، حكام سورية الغابرون هم مجرمون حقيقيون يستحقون ألف ثورة تمحقهم محق الحصيد ، وتسحقهم حتى الوريد .

أكمل القراءة »

هناك مبرر إضافي لاستمرار الثورة والتغيير

بعد أن حل بسوريا وشعبها ما حل من تقتيل وتهجير وتدمير وإذلال يقول أحدهم : لقد كنا بحال أفضل قبل الثورة ، ها هي البلد دمّرت ، وها هو الشعب أصابه من الذل أكثر مما كان واقعاً عليه قبل الثورة ، ونقول : إن ما وقع على الشعب من طغيان النظام هو مبرر إضافي لاستمرار الثورة والتغيير وبزخم أكبر.

أكمل القراءة »

في وطني الحبيب معادن نفيسة

في وطني الحبيب معادن نفيسة , وطاقات خلاقة ومبدعة , وحرام أن يحكمها المعاتيه المخاليع ، فمقاس الشعب السوري أكبر بكثير من حكام الأمر الواقع وحكام السلطة العسكرية البطاشة ، ولقد قامت الثورة لتعيد التوازن المختل بين شعب يستحق الحياة ، وبين حاكم يستحق العقاب على شر أعماله .

أكمل القراءة »