الرئيسية / أخبــار / أخبـــار سوريـــا / النظام يُحيي ذكرى النكبة الفلسطينية بتدمير مسجد “القدس” في مخيم اليرموك

النظام يُحيي ذكرى النكبة الفلسطينية بتدمير مسجد “القدس” في مخيم اليرموك

أحيت قوات النظام ذكرى النكبة الفلسطينية ” بقصف وتدمير مسجد القدس في مخيم اليرموك جنوب دمشق، كما وأحيا سكان الحي الفلسطينيون ذكرى نكبتهم الأولى عقب دخولهم بالنكبة الثانية في مخيمات أعزاز شمالي سوريا بعد تهجيرهم على يد النظام من حي مخيم اليرموك.
ودمرت قوات النظام عقب قصفها المكثف مسجد القدس بشكل كامل في مخيم اليرموك جنوب دمشق، بعد أن استعاد تنظيم “داعش” السيطرة عليه مساء أمس بهجوم معاكس على قوات النظام التي سيطرت عليها قبل ساعات خلال المعارك المفبركة التي تخوضها ضد التنظيم.
وما زال قصف النظام المدفعي والجوي بالصواريخ والبراميل المتفجرة  مستمرا على مخيم اليرموك وحي الحجر الأسود جنوب دمشق لليوم 26 على التوالي، وسط وضع إنساني صعب، يعيشه حوالي 1000 مدني محاصر.
وخرج الفلسطينيون من سكان مخيم اليرموك الدمشقي بمـظاهرات لأحياء ذكرى نكبتهم في مخيمات مدينة أعزاز بالشمال السوري بعد تهجيرهم مع سكان أحياء وبلدات جنوب دمشق.
وتشهد أحياء جنوب العاصمة دمشق “مخيم اليرموك، الحجر الأسود”، هجمة برية وجوية من قبل قوات النظام والميليشيات المساندة لها منذ 26 يوماً على التوالي، وذلك للسيطرة على المنطقة بعد تهجير مقاتلي فصائل المعارضة من أحياء وبلدات “يلدا، وببيلا، وبيت سحم”.

عن شبكة حقيقة الاعلامية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*