الرئيسية / أخبــار / قصف إسرائيلي جديد على مواقع ميليشيا النظام في تل الحارة بالمنطقة الجنوبية

قصف إسرائيلي جديد على مواقع ميليشيا النظام في تل الحارة بالمنطقة الجنوبية

أوضحت وكالة إعلام الأسد، سانا، أن وسائط الدفاع الجوي، التابعة لميليشيا أسد تصدت لقصف إسرائيلي بالصواريخ على تل الحارة في المنطقة الجنوبية وأسقطت عدداً منها، مشيرة إلى “أن الأضرار اقتصرت على الماديات ولا توجد أي خسائر بشرية في تل الحارة”.

وأضافت أن إسرائيل بعد قصفها بعدد من الصواريخ بدأت بحرب إلكترونية، موضحة أن الرادارات تعرضت للتشويش.

أعلن إعلام النظام، تعرض مواقع لميليشيا الأسد الطائفية في المنطقة الجنوبية، لقصف إسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، دون ذكر معلومات عن وقوع قتلى أو جرحى من الميليشيا.

وكانت وكالة أنباء ميليشيات أسد (سانا) قالت مطلع الشهر الجاري، إن عنصر من الميليشيات الطائفية قتل وجرح اثنان آخران بالقصف الإسرائيلي، على مطار التيفور بريف حمص الشرقي، مشيرةً إلى أن القصف أسفر أيضاً عن إصابة مستودع ذخيرة وأضرار لحقت ببعض الأبنية والعتاد، مدعيةً أن “الدفاعات الجوية” التابعة لميليشيات أسد تصدت لبعض الصواريخ وأسقطت بعضاً منها.

وسبق قصف مطار التيفور بيوم قصف إسرائيلي مماثل أسفر عن مقتل عدد من عناصر ميليشيا أسد الطائفية بغارات جوية إسرائيلية على ريف القنيطرة وجنوب غرب دمشق، حيث نشر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تسجيلاً مصوراً للقصف موضحاً بالقول: “جيش الدفاع يستهدف عددا من الأهداف العسكرية في سوريا ردًّا على إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن باتجاه جبل الشيخ شمال هضبة الجولان مساء أمس السبت. من بين الأهداف: بطاريتا مدفعية وعدة مواقع رصد واستخبارات في منطقة الجولان بالإضافة الى بطارية دفاع جوي من طراز sa2”.

عن mjd.alawfa@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*