الرئيسية / أخبــار / نتنياهو: اسمع ياحسن قريباً ستأكل ضربة عسكرية ساحقة ماحقة

نتنياهو: اسمع ياحسن قريباً ستأكل ضربة عسكرية ساحقة ماحقة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد،  في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، “سمعنا خلال نهاية الأسبوع تبجحات حسن نصر الله حول مخططاته الهجومية”.

وهـ.ـدد نتنياهو، حسن نصر الله، متوعدا بضربة عسكرية ساحـ.ـقة “لو تجرأ نصر الله وهـ.ـاجم إسرائيل”.

​وتابع “فليكن واضحا أن لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهـ.ـاجم إسرائيل، فسنسدد له وللبنان ضر بة عسكرية سا حقة. ولكن، خلافا لنصر الله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا”.

​وأضاف “يكفي التذكير بأن نصرالله حفر أنفاقا إرها بية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي “ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع”.

حسن هدد اسرائيل

وكان حسن نصر الله قد تحدث في خطابه عن قدرة الحزب على ضرب أماكن مختلفة في إسرائيل قائلا: “نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ إلى أماكن أخرى”، وسأل “هل يستطيع الكيان أن يصمد؟”، وتابع “هنا يمكن أن نشاهد العصر الحجري”.

وأشار نصر الله إلى قدرات كبيرة لدى “حزب الله”، وقال إن “المقاومة قادرة أن تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لأي فترة زمنية يريدونها”.

وتحدث الأمين العام عن “قدرة المقاومة على استهد اف حاويات الأمونيا”، وتابع “هنا لا أتحدث عن حر ب برية ودخول إلى حيفا وشمال فلسطين المحتلة”، وأكد أن “هذا الكيان مردوع من الذهاب إلى حرب وهو يمتنع من القيام بغارة على لبنان، هو خائف من المقاومة في لبنان وأنا ليس لديّ الكلمة المناسبة للتعبير عن المشهد والدمار الهائل هو الحد الأدنى للتعبير”.

عن mjd.alawfa@gmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*